الرئيسية / المرأة / النائبه/مايسه عطوه تهنيء رئيسه المجلس القومي للمراه لحصولها علي تكريم امرأه العقد في التمكين والحياه العامه

النائبه/مايسه عطوه تهنيء رئيسه المجلس القومي للمراه لحصولها علي تكريم امرأه العقد في التمكين والحياه العامه

كتبت/ الاعلاميه هبه حمدون. م
هنأت النائبة/ مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة المرأة لاتحاد نقابات عمال مصر واتحاد حوض النيل، الدكتورة/ مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة لحصولها على جائزة “امرأة العقد في التمكين والحياة العامة”.

حيث ان مايا مرسي أول امرأة مصرية تحصل على هذه الجائزة… وجاء ذلك خلال مشاركتها في فعاليات منتدى ” المرأة الاقتصادي ” المنعقد حاليا بدولة الهند خلال الفترة من 26 أبريل 2018 حتى 1 مايو 2018 بحضور أكثر من 1100 شخصية حول العالم ، لتكون بذلك أول امرأة مصرية تحصل على هذه الجائزة

وأردفت عطوة… ان د. مايا مرسي استطاعت ان تمثل كل إمرة مصرية… وتصل الى المشكلات التى تحيط بالمرأة المصرية لتكون حامى الحمي، ونصير المرأة المصرية.

على مدار أربعة سنوات كانت ومازالت تعمل من اجل خدمة وطنها وخدمة المرأة المصرية، تخوض معارك من اجل الحصول على حقوقها ومكتسباتها، وانجازات المجلس واضحة للعيان سواء حملات طرق أبواب 4 ملايين سيدة مصرية خلال عامين فقط، أو ما وصل إلية المجلس القومى للمرأة من مكتسبات بشأن المرأة المصرية… وأخيرا قانون المجلس القومي للمرأة.

وفى النهاة كررت عطوة شكرها للدكتورة/ مايا… وتمنت لها التوفيق والفلاح والنجاح

شاهد أيضاً

النائبه/مايسه عطوه الرئيس رفع رأس كل عامل مصري

كتبت/الاعلاميه هبه حمدون صرحت النائبة/ مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة المرأة لاتحاد نقابات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *