أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / محافظ بنى سويف والنويشى يشيعون جثمان الشهيد مصطفى حمدون

محافظ بنى سويف والنويشى يشيعون جثمان الشهيد مصطفى حمدون

بنى سويف احمدعيدورشان
تقدم المهندس شريف حبيب “محافظ بنى سويف” والنائب بدوى النويشى “عضو مجلس النواب واللواء جرير مصطفى “مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف” ، والعقيد محمود عبدالمجيد “المستشار العسكرى” مشيعى جنازة الشهيد الرائد مصطفى على حمدون ابن مدينة الواسطى شمال المحافظة،والذى استشهد خلال مشاركته أمس فى عملية أمنية لاقتحام وكر لبعض العناصر الاجرامية الخطرة باسيوط.

وأدى المحافظ والنويشى صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عقب صلاة الظهر بمسجد مندوهة بمدينة الواسطى ، بحضور العديد من قيادات المحافظة العسكرية والامنية والتنفيذية.

وأقيمت جنازة عسكرية وشعبية للشهيد انطلقت من أمام المسجد،وأعرب “النويشى” عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد البطل ، داعيا الله أن يتغمده بعظيم رحمته وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والاحتساب، موجها تحية تقدير وإعزاز لكل أبناء الوطن الأبرار الشهداء من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأغلى مايملكون من أجل أن يبقى الوطن فى أمن واستقرار.

يذكر أن الشهيد كان يقيم بمحافظة أسيوط واستشهد خلال تبادل لاطلاق النار خلال مشاركته فى اقتحام وكر لعناصر خارجة عن القانون، ونقل جثمانه إلى مسقط رأسه بمدينة الواسطى ليشيع فى جنازة عسكرية ويدفن فى مقابر عائلته.

عن نجلاء صلاح

شاهد أيضاً

جامعة مدينة السادات تشارك في فعاليات اليوم الأول لأسبوع شباب الجامعات المصرية بكفر الشيخ

كتبت _ يارا زقزوق تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور أشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.