الرئيسية / اخبار / اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يشهد حفل تخرج دورات حرس الحدود باكاديميه محمد بن نايف للعلوم والدرسات الامنيه والبحريه

اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يشهد حفل تخرج دورات حرس الحدود باكاديميه محمد بن نايف للعلوم والدرسات الامنيه والبحريه

خ
كتبت/ الاعلاميه هبه حمدون.

شهد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الإكاديمية العربية الثلاثاء الموافق 8 مايو حفل تخرج دورات حرس الحدود التى أقامتها اكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الامنية والبحرية تحت رعاية وبحضور صاحب السمو الملكى عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية.
وبلغ عدد خريجي الدفعة الجديدة 4682 طالبا من حرس الحدود عقب اتمامهم للدورة الدولية ” 8 ” ، وتدريب الطلاب على عمليات إنفاذ القانون في البحر التي استضافتها المملكة العربية السعودية بمشاركة 17 دولة من الدول الموقعة على تعديلات جدة لمدونة السلوك المتعلقة بمكافحة أعمال الجرائم المنظمة العابرة للحدود.
وشارك رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى في الاحتفال بوصفه رئيسا لاحدى اكبر الجامعات البحرية علي مستوى العالم من حيث التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات المتعلقة بالنقل البحري الي جانب كونها احد بيوت الخبرة العربية فى مجال النقل البحرى .
وأعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عن سعادته بحضور ذلك الاحتفال حيث ثمن من الجهود التى توليها المملكة العربية السعودية في تأهيل الكوادر والعمل علي تطوير العنصر البشرى كأحد الركائز الأساسية من خلال التوجه نحو التنمية المستدامة.
واكد عبد الغفار أن الخريجين تسلحوا بكافة العلوم النظرية و التطبيقية والعملية والعسكرية والتدريبات الميدانية التي أهلتهم لنيل الشرف العمل مع بقية زملائهم في حرس الحدود.
ويأتي ذلك فيما التقى الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل رئيس الاكاديمة مع الفريق عواد بن عيد البلوى مدير عام حرس الحدود وذلك لبحث سبل التعاون في مجال التدريب البحرى .

شاهد أيضاً

منفذ معا ضد الغلاء/ اول منفذ لمحاربة الغلاء داخل المستشفيات العامة

افتتحت اليوم 22/9/2018 دكتور سلوي بكير خبيرة الخرائط سفيرة السلام صاحبه مبادرة معا ضد الغلاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *