الرئيسية / اخبار / اخبار عربية / تحيا مصر (محمد صلاح)

تحيا مصر (محمد صلاح)

د/سلوي بكير خبير علم الخرائط في الشرق الأوسط وسفير ه السلام في االامم المتحده.

لاول مرة في حياتي اهتم بالكرة وابحث عن تاريخنا في هذا المجال. هل تعرفون ما هو السبب؟. انه هذا البطل محمد صلاح بطل من نادى المقاولون العرب ثم أصبح البطل العالمي لكرة يسير حاملا اسم مصر علي رأسه وعلي قدمه كرة تطير وتجول في ساحات ملاعب الكرة العالمية.
هل وصل الامر بالتآمر علي مصر حتى في مجال الرياضة في صورة هذا البطل الذي حمل تاج المكافات الدولية من اوروبا والعالم و تحمل اسمه المكافات والتقدير وبجوارها مصر العظيمة. اثار غيرة ما يعرف بالطابور الخامس يتربصون به حتي يكف عن هزيمة الدول التي اغلب سياستهم تحكمها الماسونية العالمية ، لم يستطع غزاة الفكر المصري ان يغزو هذا البطل ويتم شرائه كامثاله من اللاعبين السابقين ولا اريد ذكر أسماء قد انتمت الي فصائل وتم تمويلهم للارهاب تحت ستار الدين الاسلامي.
ولكن ماذا اقول؟ اذا ما دل حدث تعمد اصابة البطل محمد صلاح في ملاعب الكرة ما هو الادليل علي صدق المثل الذي يقول:
” لا تقذف بالحجارة سوي الاشجار المثمرة”
ومصر اليوم تثمر فكر وابطال في مجال الكرة وفي مجالات كثيرة سيتم غزوهم حتى تكف الشجرة المصرية عن الثمار.
لا والف لا لن تكف مصر علي ان تثمر ابطال يحصلون علي اوسمة النيل والاعمال البطولية في سيناء من الجيش والشرطة والقوات البحربة. لا تدمروا لمصر الكراهية فلن تكف عن استيراد الغواصات الحديثة وحاملات الطائرات البحرية ولن تكف علي جعل المياه الاقليمية بحيرة كبيرة تسيطر علي منافذها اسطول بحري متعدد المهام ومتجول ببحر في المياه وكأنه يسير علي ارض مصرية جديدة مغطاه بمياه البحر الاحمر والابيض . رسالة الي البطل الذي اقتنصه العدو في فرحة من النصر للشعب المصري نحن ننتظر قوة ارادتك وعزيمتك علي تحدي الاصابة وعلي العودة سالما الي ساحة الملاعب لننادي
تحيا مصر تحيا مصر
لنعلن بصوت عالي لكل عدو ان مصر قاهرة للغزاة في كل المجالات. في ساحة سيناء بالنصر علي خفافيش الارهاب والنصر في الساحة الشعبية بتحدي الشعب للافكار المتطرفة والرقي بالتخطيطات الحديثة لبناء الانسان المصري من خلال منظومة التربية والتعليم . بالصبر علي اعادة البنية الاساسية للدولة مصر. بالانتظار لجني الثمار التطوير في مجالات شتي من المنظومات السياسية والتنفيذية . ننتظر عودة مصر الي قوتها ومكانتها كما كانت عليه في عصور طويلة من حكم اسرة محمد علي وكانت مصر يطلق عليها مدينة الجمال والسحر في عصر كانت مصر تنفق مالها علي تطوير دول اجنبية وتساعدهم علي تخطي ازماتهم لن اذكر أسماء هذه الدول اتركها لكم لتبحثون عنهم فهم الان من كبار الدول العربية والدول الأجنبية. الف سلامة لك يا بطل مصر محمد صلاح بطل كرة القدم المصري العالمي حتي لو لم تاتي بنصر جديد فانت حملت نصر تاريخي ليس له مثيل.
تحية لفخامة رئيس الجمهورية” عبد الفتاح السيسي” الانسان الذي يهتم بنفسه للاطمئنان علي سير العلاج للبطل ويشرف علي سلامته الصحية بروح الاب الكبير للاسرة المصرية الكبيرة.
تحيا مصر والنصر لمصر .

شاهد أيضاً

اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يشهد حفل تخرج دورات حرس الحدود باكاديميه محمد بن نايف للعلوم والدرسات الامنيه والبحريه

خ كتبت/ الاعلاميه هبه حمدون. شهد الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل رئيس الإكاديمية العربية الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *