الرئيسية / سياسة / “جورج سامي” يهنئ الشعب المصري بذكري 30 يونيو “مشهد حضاري شهد له العالم أجمع”

“جورج سامي” يهنئ الشعب المصري بذكري 30 يونيو “مشهد حضاري شهد له العالم أجمع”

“وكالة بلدي الاخبارية”

هنئ “جورج سامي منصور” وكيل اللجنة الدينية ببرلمان شباب محافظة كفرالشيخ ، ونائب رئيس لجنة التعليم بمنتدي الحوار الوطني” الشعب المصري بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو .

وأكد “جورج” أن ما حققته مصر من إنجازات في ثورة 30 يونيو 2013 يوضح للعالم قدرة رئيس وحكومة وشعب مصر على مواجهة التحديات التي تواجه مصر داخليا وخارجياً .

مشيرا إلى أن ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من الفوضى وغياب الأمن وانهيار مؤسسات الدولة والذي كان سيؤدي حتما إلى إضعاف الدولة المصرية وتمزيق وحدة المجتمع وإخراج دولة مصر الفاعلة من معادلة حفظ الأمن القومي العربي.

وشدد على أن مصر اليوم تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي عادت إلى محيطها العربي وتمارس دورا فاعلا ومؤثرا في دعم قضايا الأمة العربية والحفاظ على الأمن القومي للأمة العربية.

وأعرب “وكيل اللجنة الدينية ببرلمان شباب محافظة كفرالشيخ” عن ثقته في أن الشعب المصري العظيم الذي خرج في 30 يونيو 2013م ليملأ ميادين مصر المحروسة في مشهد حضاري شهد له العالم أجمع، قادر على وحدة الصف والتكاتف التام ليبقي هذا اليوم علامة تاريخية تؤكد انتصار الهوية المصرية والثقافة الوطنية وبناء الدولة المصرية نحو تحقيق الأمن والتقدم والنهضة.

شاهد أيضاً

بنى سويف تراجع الاستعدادات المحافظة لموسم الشتاء واحتمالية سقوط الأمطار

    كتب_احمد عيد ورشان   اطمئن  المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *