الرئيسية / الأسرة " المرأة والطفل / مبادره معا ضد الغلاءمع دكتوره سلوي بكير

مبادره معا ضد الغلاءمع دكتوره سلوي بكير

الاعلاميه هبه حمدون.                افتتح اليوم السيد حسام زكريا سكرتير عام حي مصرالقديمة بالنيابة عن السيد اللواء محمد زين العابدين رئيس الحي مع د. سلوي بكير سفير السلام والتربية الخاصة ومستشار لعدة جمعيات اهلية وتدعيما.لفكرة احنا السند بين المجتمع المصري ومع الاستاذ المعلم الفاضل محمد ضاحي الذي كان سند لفكرة الشراكة بين المجتمع المصري والتلاحم عند مواجهة الصعاب لحماية الوطن ضد الغلاء في فترة دخول التلاميذ والطلبة الي المراحل الدراسية المختلفة .
اجتمع مفكرين العلم والتربية علي اقامة معرض يوفر الادوات المدرسية والزي المدرسي لمدارس منطقة مدينة زهراء مصر القديمة التي تم اختيارها لتكون اول نموذج لترابط الشعب وتحديه لصعاب تنفيذ الاصلاح الاقتصادي بتوفير سلع اسعارها تنافس الغلاء المنتشر في الاسواق وذلك بتعاون تجار يحبون الوطن ولا يرغبون في الارباح المبالغ فيها او انتهاز فرصة احتياج الشعب الي التدعيم .تحية لكل من ساهم في عمل معرض السنوي للادوات المدرسية مدينة زهراء مصر القديمة ومما نشيد به هو انضمام شباب من الحي مقيمون بالمعرض لاعداد السلع وتنظيمها شباب من الجنسين المراءة مع الرجل يد واحدة . امتزاج المجتمع علي فكرة السلام والحب واحنا السند للاصلاح الاقتصادي .
تقوم الدكتورة سلوي بكير مع حملة شكرا ومنظمة السلام الاقليمية والامن علي تكريم السادة المدعمين لفكرة محاربة الغلاء وتدعيم الشعب المصري في الاعداد للدخول الي المدارس اعتبارا من1/9/2018 وشكر وتقدير لاسرة ا. محمد ضاحي من الاشراف والاصالة العريقة الذي اخذ علي عاتقه التعامل مع التجار وتوفير المستلزمات بارخص من الاسواق بالتعاون مع مساندة د. سلوي في تدعيم التواصل وحب الوطن .
تحيا مصر بشعب يعرف معني الانتماء وتحدي الصعاب .
تم دعوة سيدات مصر الافاضل الذين يقومون بدور ايجابي في توعية الشعب وتدعيم تنفيذ خطة بناء المجتمع المصري تعليميا وقتصاديا وسياسيا
وقدحضر الافتتاح
د. غادة مبارك رئيس صالون الوعي الوطني الثقافي ورئيس لجنة منظمة السلام للسفراء. التي تقدمت بتكريم السادة المقيمون علي تنظيم المعرض.
ا. عادل رزق مدير العلاقات العامة حملة شكرا
د. سامي سليمان مدير حملة شكرا الذي تقدم بشهادات تكريم حضور الافتتاح من القائمين علي تنظيم المعرض .
تقدمت د. سلوي بكير بتسليم درع الامتنان والتقدير لمعالي اللواء محمد زين العابدين وقد تسلم الدرع الاستاذ حسام زكريا سكرتير رئيس الحي بالنيابة عنه
لسفره لاداء مناسك الحج .
وتقدمت بشهادات تقدير الي
ا. حسام زكريا سكرتير الحي
مهندس علاء عطية رئاسة
محاسب حسين محمد مدير مكتب الرياسة للحي
الاستاذة الاعلامية د. هبة حمدون
السفير ا. علي عبد المنعم مدير عام التامينات الصحية سابقا.
ا. محمد عبد العاطي مدير ادارة الامن بوزارة التربية والتعليم
ا. محمد ضاحي ا. اللغة العربية ومعد للمعرض ومنسق لاقامته مع التجار
ا. ياسر ا. اللغة العربية ومنسق للمعرض
احمد محمد ضاحي طالب حقوق وسند لاقامة تنظيم المعرض من شباب مدينة الزهراء
حضرت ا. نجوي عن جمعية نساء مصر ضيف شرف
وعديد من شباب المنطقة من طالبات وطلبة الجامعات للاشراف علي بيع السلع الي المواطنين .
حضر عديد من الشخصيات التي تم دعوتهم من قبل منسق ومنفذ المعرض ا. محمد ضاحي اعضاء مجلس نواب سابقين ورجال اعمال .
اصدر السيد سكرتير عام رئاسة الحي قرار بالبدء في اعادة ترصيف لمدينة الزهراء بدء من الغد الاحد 11/8/2018 استجابة لطلب سفيرة السلام د. سلوي بكير والعاملين معها بمعرض ضد الغلاء من اجل تحيا مصر . شكرا لمعالي ا. حسام زكريا سكرتير عام حي مصر القديمة .
تحيا مصر بوجود سيدات مصريه قادره علي المشاركه والتغيير من أجل حياه افضل للمواطن المصري.

شاهد أيضاً

حالة_حياتية

  كتبت _سحر محمد  تنظر لنفسها دوما وهي كالجثة الهامدة ملقاة على فراش الحياة لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *