الرئيسية / اخبار / الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وبرتوكول تعاون مع المستشفي السعودي الالماني

الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وبرتوكول تعاون مع المستشفي السعودي الالماني

كتبت/ الاعلاميه هبه حمدون

قام دكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى و الدكتورة منى قدرى عميد كلية الدراسات العليا فى الاداره-القاهرة و الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذى لمستشفى السعودى الألمانى-القاهرة بتوقيع بروتوكول تعاون بين كل من الطرفين لتقديم مختلف البرامج والدرجات العلمية والشهادات الإدارية.
ويهدف هذا البروتوكول إلى تنمية الموارد البشرية التى تخدم وتدعم ادارة الرعاية الصحية وأنظمة التشغيل من خلال الإهتمام بالتعليم والبحث العلمى والتدريب العملى وتقديم نموذج متميز فى الإدارة يكون نتاجاً لدمج الخبرة العملية الكبيرة التى تتمتع بها مستشفيات السعودى الألمانى على مدار 30 عاما فى المنطقة العربية فى تقديم الخدمة الطبية مع الخبرة الأكاديمية المتميزة فى علوم الإدارة التى تتمتع بها كلية الدراسات العليا لإلدارة فى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا مما يعطى ثقلا و قيمة متفردة لهذا التعاون وما يمكن أن ينتجه من كفاءات إدارية وعلمية ترتقى بمستوى الرعاية والخدمة الصحية.
وتوفر المستشفى السعودى الألمانى-القاهرة أكاديمية متميزة بها أحدث التجهيزات واإلمكانيات التى تمكن الدارسين من تحقيق االستفادة القصوى من البرامج الدراسية والتدريبية.
وسوف يبدأ هذا التعاون بتقديم برنامج ماجستير إدارة المستشفيات مع الإتفاق على ان يكون التطبيق العملى لكل المواد الدراسية داخل أقسام المستشفى المختلفة بالإضافة لمشروعات التخرج للدارسين لتكون الشهادة تطبيقاً حياً ونموذجياً فى إدارة المستشفيات.
كما تم الإتفاق على تقديم مجموعة من الدبلومات المتخصصة فى مجال الرعاية الصحية والمستشفيات فى مجالات الجودة ومكافحة العدوى وغيرها بهدف نشر الكفاءات المتميزة فى كافة مجالات الرعاية الصحية لتنتج نواة بناء مستقبل صحى أفضل.

inShare

شاهد أيضاً

الأكاديمية العربية تحتفل بتخريج 401 طالبا وطالبة من حملة بكالوريوس الهندسة والحاسبات وتكنولوجيا

كتبت  /الاعلاميه هبه حمدون  احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مساء أمس الجمعة، بتخريج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *