الرئيسية / اخبار / اخبار محلية / حظر سير سيارات النقل على طريق دائرى القاهرة الكبرى 

حظر سير سيارات النقل على طريق دائرى القاهرة الكبرى 

فى ضوء توجيهات السيد/وزير الداخلية – لإتخاذ الأجهزة المعنية إجراءاتها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى بدءاً من اليوم خلال الفترات التى حددها الحظر ، وتحويل مسارها إلى الطريق الدائرى الإقليمى .

 فقد قامت الإدارة العامة للمرور بإستنفار الجهود من خلال التواجد المرورى الفعال والجدى، ونشر سيارات الدفع الرباعى والدراجات النارية والأقوال الأمنية لتطبيق القرار وتنفيذه بكل حسم على المخالفين ، وتدعيم الطريق الإقليمى بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أى أعطال، والتواجد المرورى على مدار الـ24ساعة، وشن حملات مرورية ورادار للإلتزام بالسرعات المقررة، وحملات للكشف عن متعاطى المواد المخدرة ، وذلك للحد من الحوادث المرورية حفاظاً على حياة المواطنين وقائدى السيارات ، وتحقيق السيولة المرورية .. خاصة مع قرب بدء العام الدراسى الجديد وما يترتب على ذلك من كثافات مرورية .

 بالإضافة إلى المرور الميدانى من قبل القيادات الإشرافية للتأكد من إنتظام الخدمات وتطبيق قانون المرور، وقرار حظر سير النقل، والعمل على سيولة وأنسياب الحركة المرورية خاصة خلال فترات الذروة، والتى تشهد كثافات مرورية عالية بمختلف الطرق .

 وتحذر الإدارة العامة للمرور قائدى سيارات النقل من عدم الإلتزام بقرار الحظر ، ومؤكدة على إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

شاهد أيضاً

محافظ بني سويف يأمر بحلول عاجلة لمطالب 3 قرى وصرف مساعدات لـ 15 أسرة فقيره

بني سويف احمدعيدورشان استجاب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف لمطالب عدد من المواطنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *