أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيس البرلمان العربي يدعو البوندستاج الألماني الإعتراف بدولة فلسطين ودعم الأونروا

رئيس البرلمان العربي يدعو البوندستاج الألماني الإعتراف بدولة فلسطين ودعم الأونروا

كتبت الاعلاميه هبه حمدون

دعا الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، رئيس البوندستاج الألماني ( البرلمان ) إلى الإعتراف بدولة فلسطين ودعم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ” الاونروا “، جاءت تلك الدعوة فى رسالة تسلمها رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالبوندستاج الألماني اليوم في برلين خلال استقباله وفد البرلمان العربي برئاسة النائب الدكتور أحمد المشرقي رئيس لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي .

وأفاد المركز الاعلامي للبرلمان العربي فى بيان له أن زيارة وفد البرلمان العربي إلى برلين تأتى في إطار تحرك البرلمان العربي على الساحة البرلمانية الدولية لتأمين الإعتراف بدولة فلسطين على غرار اعتراف برلمانات عدد من الدول الصديقة المؤيدة للحق الفلسطيني ، كما بحث الوفد مع الجانب الألماني عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة مايتعلق بمشكلة اللاجئين ومكافحة الإرهاب .

وكان البرلمان العربي وضع خطة تحرك لدعم القضية الفلسطينية وتأمين الإعتراف من برلمانات الدول الصديقة لقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها مدينة القدس، والتصدى للقوانين العنصرية الإسرائيلية وأخرها قانون القومية الذى تم إقراره فى يوليو الماضى .

وضم وفد البرلمان العربي الزائر لألمانيا النائبين عبد الله السعدون، وعلاء عابد

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

“بالصور”التثقيف الإنجابي والتوعية البيئية بفرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ

كتب_ أحمد عاشور الجيزاوى أقام فرع المجلس القومى للمرأة بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء 20 فبراير، بالقاعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.