الرئيسية / اخبار / اخبار عربية / الجروان يلتقي المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان

الجروان يلتقي المفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان


كتب احمد عاشور

التقى معالي احمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد المرافق له بالمفوضة السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان السيدة ميشيل باشليه وذلك في مقر المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الانسان في العاصمة السويسرية جنيف.
وقدم الجروان شرحاً وافيا للسيدة باشليه عن دور المجلس العالمي للتسامح والسلام وأهدافه وآليات عمله، عبر العلاقات والشراكات الدولية المختلفة سواء بالدول والحكومات أو البرلمانات او المنظمات والمؤسسات الدينية والتعليمية والاعلامية بهدف نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم.
وأكد الجروان على أهمية التواصل والعمل المشترك بين المجلس والمفوضية لما فيه خير ومصلحة السلام في كافة انحاء العالم.
من جانبها أشادت المفوضة السامية لحقوق الانسان بدور الجروان والمجلس العالمي للتسامح والسلام، مؤكدة أهمية ما يقوم به المجلس في ظل ما يواجهه العالم مؤخرا من نزاعات وتطرف و وارهاب.كما اشادت السيدة باشليه بمبادرات المجلس وأجهزته المختلفة التي تشمل مختلف المجالات سواء عبر مجلسه التأسيس أو جمعيته العامة و برلمانه الدولي.
وبحث الجانبان سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس العالمي للتسامح والسلام ومفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان، وذلك من خلال تبادل الخبرات والتنسيق المشترك لما فيه خدمة مصالح التسامح والسلام حول العالم.

شاهد أيضاً

الجروان يلتقي مستشار المفوضية السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

كتب احمد عاشور التقى معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام والوفد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *