الرئيسية / محافظات / محافظ الدقهلية، بفتتح قاعات جديدة تستخدم كمدرسة دولية للغات بطلخا

محافظ الدقهلية، بفتتح قاعات جديدة تستخدم كمدرسة دولية للغات بطلخا

الدقهلية مصطفى حماد
قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، بزيارة لمجمع مدارس طلخا للغات صباح اليوم، يرافقه علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، عثمان السيد عثمان، رئيس مركز ومدينة طلخا، حيث تفقد عدداً من مدارس مجمع طلخا للغات وحضر مع التلاميذ واستمع لآرائهم حول تطوير التعليم باعتباره المشروع القومي لمصر.
وناقش شاروبيم، رؤية التلاميذ والمدرسين حول العملية التعليمية، وأكد على أهمية أن يعمل الجميع على إنجاح منظومة التعليم الجديدة بما تحمله من تطوير للعملية التعليمية كلها.
وقام محافظ الدقهلية، بافتتاح قاعات جديدة تستخدم كمدرسة دولية للغات وتضم أربع قاعات منها قاعتين kg1 وقاعتين kg2 يبلغ إجمالي عدد التلاميذ بها 112 تلميذ وتلميذة.
وطالب المحافظ، بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة للبدء في إنشاء المدرسة الدولية للغات على الأرض التي تم تخصيصها لهذا الغرض.
وأثناء خروجه من المجمع لاحظ محافظ الدقهلية، وجود القمامة في محيط مجمع المدارس، وشدد على ضرورة أن تكون جميع المناطق المحيطة بمدارس المحافظة نظيفة وخالية من الباعة الجائلين حفاظا على صحة التلاميذ.
وقال شاروبيم، لرئيس المدينة، سبق أن طالبتكم بأن يكون الاهتمام بنظافة محيط المدارس يومياً وسوف أحاسب كل مسئول يتقاعس عن أداء واجبه، وأضاف أن ما نقوله في الغرف المغلقة ونتفق عليه في الاجتماعات لابد أن يتم تنفيذه على أرض الواقع فور انتهاء الاجتماع ولا يتصور أحدكم أن ما نقوله هو كلام اجتماعات لأننا سوف نحاسب كل من تصور هذا بشكل خاطئ.

شاهد أيضاً

القوافل الطبية بمراكز شباب محافظة دمياط

أسماء أبو سمرة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ورعاية الأستاذة الدكتورة/منال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *