الرئيسية / اخبار / اخبار محلية / تحت قبة البرلمان / ندوه عن دور الأسرة في مكافحة الأرهاب تتحول لتظاهرة شعبية كبيرة في حب الوطن برعاية النائبة زينب سالم

ندوه عن دور الأسرة في مكافحة الأرهاب تتحول لتظاهرة شعبية كبيرة في حب الوطن برعاية النائبة زينب سالم

كتبت اماني الجميل
شهدت مدينة أبوكبير اليوم مؤتمر جماهيري حاشد لم يحدث منذ سنوات طويلة بحجم هذا الحضور الغير مسبوق وذلك خلال ندوة للنائبة زينب سالم عن دور الأسرة في مكافحة الأرهاب والتي تحولت الي تظاهرية جميلة في حب الوطن ونبذ العنف والتطرف والتصدي للإرهاب الأسود

وخلال كلمتها في هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد قالت النائبة زينب علي سالم حضوركم اليوم بهذا العدد الغير مسبوق يزيدني أصرارا وعزيمة علي العمل والعطاء من أجلكم لأنكم تستحقون فقد لمست مدي أنتماءكم وحبكم لبلدكم والحفاظ عليها بشتي الطرق .

ومن هنا أوجه التحية والتقدير لقائد مصر العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي أقولها وأعلنها ياريس لقد أنقذتنا وأنقذت وطن بأكمله من مصير مجهول تواجه صعوبات وتحديات كبيرة جدا وكلنا على يقين أن بناء الأوطان ليس بالسهل فكلنا خلفك وفى ظهرك داعمين ومساندين لك ولمسيرتك .

وأضافت النائبة زينب سالم أن الأسرة المصرية هى نواة المجتمع وعلى كل أم وأب دور كبير يتابعوا أبناءهم وينموا فيهم حب الوطن والبعد عن التطرف والأفكار التى تسعى لأفساد عقولهم .

أن ما يحدث من أرهاب أسود الدين بريئ منه فهذه أعمال شيطانية لمن لادين ولا وطن لهم ويجب علينا جميعا أن نتصدى لهم ولأعوانهم فهم الأعداء ونحن أقوى بكثير وكثير من هؤلاء الجبناء .

وتحدثت النائبة زينب سالم أيضا عن مشاكل أهالى الدائرة ومتطلباتهم مشيرة الى أنه لابد علينا جميعا أن نعلم بأهمية مايتم عمله الأن من بنية تحتية لأبوكبير فهى تحتاج وقت وجهد وعمل وجهود فلا بد أن نتحمل حتى تتم على أفضل وضع بدلا من اعادة بناءها مرة أخرى .

وأشارت سالم الى موضوع مياه الشرب والتى كانت مجرد حلم للكوابرية مند سنوات طويلة والأن أصبحت واقع ملموس ومع مطلع العام القادم سيتم تشغيلها رسميا علما بأن هذا بكل تأكيد خطة دولة ولكن سعى النواب وما قمت به أنا شخصيا من جهود لأستعجال تنفذه والأنتهاء منه .

وأردفت النائبة زينب سالم الى تغيير مواسير مياه الشرب القديمة لمواسير جديدة بقياسات خاصة للتماشى مع محطة المياه الجديدة وأكدت أيضا أن الغاز الطبيعى تم تنفذه بالفعل فى أبوكبير لرفع العناء عن المواطنين من أزمات أنبوبة البوتاجاز وفى قطاع الكهرباء قالت سالم

شاهد أيضاً

برلماني يطالب بتثبيت العماله المؤقته

‫النائب محمود الضبع يتقدم ببيان عاجل لتثبيت العمالة المؤقتة بالمصالح الحكومية ورصف جميع شوارع قري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *