أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / رانيا يوسف فنانة ” اثارة الجدل ” بعد الاسود الشفاف والأصفر الشورت.  بالصور… فستان اخضر .. اكثر اثارة.

رانيا يوسف فنانة ” اثارة الجدل ” بعد الاسود الشفاف والأصفر الشورت.  بالصور… فستان اخضر .. اكثر اثارة.

كتبت : ايناس عبد القادر

 تصاعدت ردود الفعل على ظهور الفنانة رانيا يوسف فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته ل40  عندما ظهرت بأطلالة جريئة جدا بفستان اسود شفاف ، فيما هاجمها البعض ودافع عنها البعض الأخر وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى.

وفى تطور جديد للفستان الاسود الشفاف تقدم عدد من المحاميين ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة رانيا يوسف متهمين أياها ( الفعل العلنى الفاضح والتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة ومخالفة للتقاليد المجتمع المصرى ).

وقد حددت محكمة جنح الأزبكية لجلسة 12 يناير الجارى ، الى ان انتهى بظهورها فى احد البرامج وقالت انها تتمسك بالقيم والأخلاق ولم تقصد الأساءة لنفسها او لشعب مصر وانها لم تتوقع كل ما حدث وان كانت تعلم كل هذا لن  ارتديت هذا الفستان، وتنازل بعض المحاميين عن البلاغ.

ولكن لم ينتهى الأمر فخطفت الأنظار مرة اخرى بأطلالتها الجذابة وفستانها الأصفر المثير فى حفل توزيع الجوائز الدير جيست الذى كان مقام بأحد الفنادق.

واعتبره البعض نوع من التحدى لها لأن الفستان مفتوح من الجانب الأيمن وتحته بطانة او هوت شورت قصير من نفس درجة لون الفستان.

وفوجئ البعض مرة اخرى بفستانها المثير باللون الأخضر الذى يكشف عن ساقها وتاجا فوق الرأس، الذى أرتده فى جلسة تصوير لها ، الذى نشرته على حسابها على السوشيال ميديا ، تزامنا مع احتفالات أعياد الكريسماس.

مما سوف يضعها فى مرمى نيران الأنتقادات مرة أخرى على السوشيال ميديا، لتتصدر الفنانة رانيا يوسف قائمة اكثر الفنانات المصرية أثارة للجدل بفساتينها

عن karim

شاهد أيضاً

“بالصور ” كورال كنيسة مارمينا بكفر الشيخ يحيى احتفال ميلاد السيد المسيح بالمركز الثقافي

كتبت _ يارا زقزوق أحيا كورال كنيسة مارمينا بكفرالشيخ الأربعاء ، الاحتفال الذي أقيم على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.