أخبار عاجلة
الرئيسية / سياسة / اردوغان : إعلان دخول الجيش السوري الي منبج ” حربا نفسية ” 

اردوغان : إعلان دخول الجيش السوري الي منبج ” حربا نفسية ” 

كتب/ رجب نادي

 

أعلن الجيش السوري اليوم ” الجمعه ” دخول قواتة الي منطقة منبج ورفع العلم السوري هناك وذلك بعد وقت قصير من دعوة القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الكردية دمشق الي ارسال قواتها الي المنطقة لحمايتها من التهديدات ، كما جاء هذا الاعلان بعد انسحاب القوات الأمريكية من سوريا الاسبوع الماضي .

وفي المقابل شكك أردوغان من رواية الجيش السوري فيما يخص دخوله مدينة منبج  قائلا ” أن قوات الاسد تدير حربا نفسية ” متوعدا بتلقين المسلحين ‘ الأكراد ‘ درسا .

ومن جانبه كذب التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية إنه لا توجد تغيرات في الانتشار العسكري في بلدة منبح السورية التي يسيطر عليها الأكراد ، في تشكيك لرواية الجيش السوري بأن قواتة دخلت البلدة.

وقال التحالف على حسابه الرسمي علي “تويتر” رغم ادعاءات صحة المعلومات المتعلقة بالتغيرات التي طرأت على القوات العسكرية في مدينة منبج في سوريا، فإن قوات التحالف الدولي المنخرطة في عملية ‘ العزم الصلب ‘ لم تري أي مؤشر علي صحة هذه الادعاءات .

وجاء الإعلان السوري الخاص بدخول مدينة منبج ورفع العلم السوري هناك بعد وقت قصير من دعوة القيادة العامة لوحدات حماية الشعب الكردية دمشق الي ارسال قواتها الى المنطقة لحمايتها من التهديدات التركية .

ذلك وشمل الاعلان ان الجيش والقوات المسلحة السورية أن هذا الاعلان جاء انطلاقا من التزامها بتحمل مسؤولياته الوطنية في فرض سيادة الدولة على كل شبر من أراضي الجمهورية العربية السورية واستجابة لنداء الأهالي في منطقة منبج.

عن karim

شاهد أيضاً

دورة الرأي العام والتوجيه المعنوي لأكثر من ٢٠٠ شاب وفتاة

كتبت _ يارا زقزوق إنطلقت يوم السبت الموافق ١٩ يناير ٢٠١٩أولي فعاليات دورة الرأي العام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.