الرئيسية / اخبار / اخبار عربية / مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يتواجد للعام الثاني على التوالي بمعرض الكتاب الدولي بجدة

مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة يتواجد للعام الثاني على التوالي بمعرض الكتاب الدولي بجدة

أمل العامري -جدة

قام مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة بالمشاركة في معرض الكتاب رقم (15) المقام بمدينة جدة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ولمدة عشرة أيام والذي تم افتتاحه يوم الاربعاء 26 ديسمبر 2018م الموافق 19 ربيع الآخر 1440هـ .
وتمثلت مشاركة المركز من خلال ركن سيتم من خلاله القيام بتعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها الجمعية لهذه الشريحة الغالية من المجتمع من خلال مراكزها المتعددة والمنتشرة في العديد من المدن السعودية ، وتوزيع البروشورات والنشرات الموضحة لهذه الخدمات . علماً بأن العدد المتوقع لزيارة المعرض في حدود 500 الف زائر .
وتعتبر مشاركة المركز في هذا المعرض هي المشاركة الثانية حيث كانت هناك مشاركة خلال العام الماضي وجدت الكثير من الثناء من قبل القائمين على المعرض والزوار .
هذا وقد تشرف الركن الخاص بالمركز بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وعدد من المسؤولين والشخصيات العامة بمدينة جدة .

هذا وقد أثنى مدير المركز الدكتور/ زهير ميمني على حرص الجمعية للمشاركة في مثل هذه الفعاليات مما سيكون له الأثر الايجابي في إيصال رسالة الجمعية لأكبر شريحة من المجتمع .
علماً بأن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز “رحمه الله” وتبلغ مساحة المركز 90.000 تسعون ألف متر مربع ويقع المركز على طريق الملك عبدالعزيز ، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.

شاهد أيضاً

“الجروان” مهنئًا “محمد بن راشد” بمناسبة مرور 50 عامًا في خدمة الوطن : أفكاركم الإبداعية وإدارتكم الحكيمة قادة الإمارات للقمة في مؤشرات التنافسية العالمية

كتب احمد عاشور الجيزاوي هنأ معالي الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *