الرئيسية / اخبار / بروتوكول تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والهيئة العامة للرقابة المالية

بروتوكول تعاون مشترك بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى والهيئة العامة للرقابة المالية

كتبت الاعلاميه هبه حمدون                                                  وقع الأستاذ / الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الخميس 31 يناير 2019 , بروتوكول تعاون مشترك مع الهيئة العامة للرقابة المالية ممثله في الدكتور / محمد عمران رئيس الهيئة .
ويأتي ذلك البروتوكول تنفيذاً للأهداف المشتركة بين الجانبين ، حيث يختص بروتوكول التعاون المشترك بتنفيذ برامج الدراسات العليا بين كل من معهد الاستثمار والتمويل بكلية الدراسات العليا فى الادارة
بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى و مركز المديرين المصرى بالهيئة العامة للرقابة المالية وذلك نظرا لرغبة الطرفين فى فتح آفاق تعاون وتوسيع المجال أمام الكلية/المركز فى تقديم برنامج الماجستير فى إدارة الأعمال MBA في مجال الحوكمة في المسارات التالية: . حوكمة الشركات ،حوكمة القطاع الصحى ،حوكمة البنوك ، الإلتزام .
كما تم توقيع بروتوكول ثان للتعاون بين معهد الاستثمار والتمويل بكلية الدراسات العليا فى الادارة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ومعهد الخدمات المالية الهيئة العامة للرقابة المالية ،فى تنفيذ برامج الدراسات العليا لتقديم برنامج الماجستير فى إدارة الأعمال MBA في في المسارات التالية: إدارة الإستثمار ،التحكيم فى الأوراق المالية ، إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، التمويل الإسلامى .
واعرب الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية عن سعادته بالتعاون مع هيئة الرقابة المالية مشيرا إلى أن الأكاديمية هى إحدى بيوت الخبرة العربيةالمتخصصة في مجالات التعليم والتدريب والبحوث والاستشارات وإحدى المنظمات الفاعلة التابعة لجامعه الدول العربية.
من جانبه اثنى الدكتور محمد عمران علي حجم التوسع الهائل في الأكاديمية معربا عن سعادته بالتعاون مع هذا الصرح العلمى العربي.
ويأتي ذلك فيما قام رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية بجولة تفقدية بمقر الأكاديمية بأبي قير تضمنت زيارة مجمع المحاكيات المتكامل ومركز القبة السماوية كما قام رئيس الأكاديمية بمنحه هدية تذكارية بمناسبة زيارته للمقر الرئيسي

عن هبه حمدون

شاهد أيضاً

حملة مع الرئيس “زارع الأم” تقدم التهنئة للأخوة المسيحيين بمناسبة عيد “أم النور”

كتب : عاشور الجيزاوي تقدم الدكتور الإعلامي محمد سعيد رئيس حملة مع الرئيس “زارع الأمل” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.