أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يبحث سبل التعاون مع قنصل عام الصين بالاسكندرية

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يبحث سبل التعاون مع قنصل عام الصين بالاسكندرية

كتبت الاعلاميه هبه حمدون

الجانبان استعرضا أوجه التعاون بما يخدم جوانب العملية التعليمية والبحثية لدى الطرفين

زارت جياو لى ينج” قنصل عام الصين بالإسكندرية “اليوم الاربعاء – الموافق 10 ابريل – مقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بأبى قير , حيث كان فى استقبالها الأستاذ الدكتور / إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية.
قدم الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار فى بداية اللقاء نبذة عن تميز الاكاديمية وتفردها في البرامج ، والتخصصات التي تطرحها، والمشاريع التي نفذتها، والنشاطات الطلابية التي عملت وتعمل على إطلاقها مع مختلف الشركاء فى كبريات الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية حول العالم .
كما استعرض الجانبان أوجه التعاون بما يخدم جوانب العملية التعليمية والبحثية لدى الطرفين، فيما عبر رئيس الأكاديمية الدكتور / إسماعيل عبد الغفار عن أهمية التبادل العلمي والتدريب بين طلبة الاكاديمية و نظرائهم من الجامعات والمراكز البحثية فى دولة الصين ..
وأكد “عبد الغفار” حرص الأكاديمية على فتح أبواب التعاون مع الجامعات الصينية ، انطلاقاً من سياسة الاكاديمية الرامية إلى الانفتاح مع الجامعات العالمية , ومد جسور التعاون مع الجامعات الصينية من خلال برامج التبادل الطلابى وزيادة عدد الطلاب الوافدين للدراسة من الصين وكذلك تدشين برامج لتعليم اللغة الصينية بالاكاديمية , واللغة العربية بالجامعات فى الصين .

عن هبه حمدون

شاهد أيضاً

عقوبة الإعدام في الدول العربية وضمانات التطبيق” السلمي يدعو لتضافر الجهود البرلمانية والرسمية للتصدي لمغالطات تقارير المنظمات الدولية بشأن عقوبة الإعدام في الدول العربية

كتبت الاعلاميه هبه حمدون انتقد الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي كافة المغالطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.