أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / “التعليم” تعلن عن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسي المقبل 2019/2020

“التعليم” تعلن عن تشغيل 5 مدارس حكومية دولية العام الدراسي المقبل 2019/2020

الأحد 21 يوليو 2019

كتب احمد عاشور الجيزاوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح 5 مدارس حكومية دولية جديدة اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2019/2020، وذلك بمحافظات القاهرة والجيزة ودمياط والإسكندرية.

جاء ذلك نظرًا للإقبال الشديد على المدارس الرسمية الدولية التي تعمل بالنظام البريطاني والخدمة التعليمية المقدمة بها والتي تنافس التعليم الخاص الدولي بتكلفة مناسبة لشريحة من المجتمع المصري، وذلك بدعم فني من مؤسسة أصحاب المدارس الدولية.

والمدارس الجديدة هي: المدرسة الرسمية الدولية بمدينة نصر “شارع مصطفى النحاس – المنطقة التاسعة”، والمدرسة الرسمية الدولية بزهراء مدينة نصر “زهراء مدينة نصر”، والمدرسة الرسمية الدولية بدمياط الجديدة “دمياط الجديدة”، والمدرسة الرسمية الدولية بأكتوبر “مدينة السادس من أكتوبر بجوار نقابة المهندسين”، والمدرسة الرسمية الدولية بالإسكندرية “ملحق بمدرسة الشهيد محمود طلعت زيادة بإدارة المنتزة”.

وسيتم الإعلان عن طرق قبول المدرسين وذلك عبر الموقع الإلكتروني لكل مديرية تعليمية على أن يتم عقد اختبارات لاختيار أفضل العناصر التي تناسب العمل بالمدارس الدولية.

وسوف تعلن المدارس عن التقدم بمرحلة رياض الأطفال (KG1، KG2) وذلك بنظام ال IG.

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يطالب مجلس وزراء الصحة العرب باتخاذ إجراءات فورية وعاجلة لإيقاف انتشار فيروس “كورونا المستجد” في العالم العربي

كتبت الاعلاميه هبه حمدون وجه الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي رسالة عاجلة …

تعليق واحد

  1. عايزه اقدم لبناتي فيها تانيه ثانوي عام واولي اعدادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.