أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى يستقبل قائد قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية

كتبت الاعلاميه هبه حمدون

.قائد قوات حرس الحدود بالمملكة السعودية….فخورون وبكل من ينتمى الي هذا الصرح العلمى العربي المتميز

استقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الاستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج ، مدير عام قوات حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية الفريق عواد بن عيد البلوي والوفد المرافق له بمقر الأكاديمية في ابي قير بالإسكندرية.

وبحث رئيس الأكاديمية مع الفريق البلوي سبل التعاون بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها التعاون بين الأكاديمية وبين أكاديمية نايف بالمملكة العربية السعودية في الاستشارات والتدريب والبحوث .
وقدم رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عرضا توضيحيا لمدير قوات حرس الحدود بالمملكة ، وآخر مستجدات الوضع علي الصعيدين العلمى والانشائى وافرع الاكاديمية الجديدة.
من جانبه، وجه الفريق عواد بن عيد البلوي الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة واتاحة الفرصة له لزيارة هذا الصرح العربي ، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

و أثنى الفريق البلوي، على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة , كما تطرق في حديثه مع الدكتور إسماعيل عبد الغفار إلى استراتيجية الاكاديمية ورؤيتها المستقبلية .
وقال : نحن فخورين بهذه الزيارة وبكل من ينتمى الي هذا الصرح العلمى العربي المتميز
و نتطلع لتعاون تكاملي بين الأكاديمية العربية واكاديمية محمد بن نايف بالمملكة العربية السعودية ، واضاف نحن نؤمن بالاقتصاد الأزرق بما يتوافق مع رؤية المملكة في 2030 وسنقدم برامج تدعم هذا التوجه.
وقام مدير عام حرس الحدود بالمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له بجولة تفقدية بمنشات الاكاديمية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية شاهد من خلاله فيلماُ تسجيلياُ عن الأكاديمية .

عن هبه حمدون

شاهد أيضاً

شاهد ..العثور على ” جثمان طفله ” في مياه المريوطيه

كتب / رجب نادي حصريا … في حادث أليم لقى الوالد مصرعه إثر انقلاب سيارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.