أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / عطوة للملكة السعودية ومحكمة القضاء الادارى كل الشكر والتقدير

عطوة للملكة السعودية ومحكمة القضاء الادارى كل الشكر والتقدير

توجهت النائية مايسة عطوة وكيل أول لجنة القوى العاملة بمجلس النواب ، بالشكر للمملكة العربية السعودية وكذلك محكمة القضاء الإدارى المصرى العادل على قرار إلغاء رسوم تكرار العمرة، إضافة إلى قيام الحكومة بإنشاء بوابة العمرة المصرية بمجلس الوزراء.

وأكدت ” مايسة عطوة ” أن قرار محكمة القضاء الإدارى بشأن إلغاء رسوم تكرار العمرة وقدرها 2000 ريال سعودي والصادر خلال شهر مايو الماضي لم يتم تطبيقه إلى الآن، مطالبا الحكومة بسرعة تطبيقه.

وأضافت ” مايسة عطوة ” أن العمرة تكسب المصريين روحانيات عظيمة وتجدد الصحوة داخل ضمير ووجدان كل معتمر وتحثه على التفانى والإخلاص فى العمل بما يعود بالنفع على المجتمع.

ونقلت صحيفة “عكاظ” السعودية عن وزير الحج والعمرة قوله إن قرار إعادة هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور والذي يشمل على إلغاء رسوم تكرار العمرة يدعم الجهود الرامية لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر في عام 2030″.

وأختتمت ” مايسة عطوة ” ،أن إلغاء رسوم العمرة يعود على المواطنين بالنفع، فأداء مناسك العمرة لدى المواطن المصرى من أهم الشعائر الدينية التى يحرص عليها، كما يعود على شركات السياحة للأن القرار سيحفز المواطنين لتكرار العمرة.

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

برلماني يطالب بتشديد الرقابة على المدارس المصرية اليابانية

كتب_حكيم_على_عليوة طالب النائب البرلماني محمد فؤاد عضو مجلس النواب، بتشديد الرقابة والتفتيش على المدارس المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.