أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / رش شوارع مدينة الغردقة بمواد مطهره لمواجهة الفيروسات.

رش شوارع مدينة الغردقة بمواد مطهره لمواجهة الفيروسات.

 

كتبت _مها الغول

نفذ الوحدة المحلية لمدينة الغردقة ، وبرئاسة اللواء عاطف وجدى رئيس المدينة وبالتعاون مع قسم الامراض المتوطنة بمدرية الصحة وإدار المرور ، إستكمال للحملة المكبرة لرش وتطهيرالشوارع والمدارس والمساجد والكنائس والمنشأت الحكومية والمنشأت السياحية بالمدينة ؛ ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

واستهدفت الحملة رش وتطهير الشوارع الرئيسية والفرعية والمناطق المواجهة للمنازل بنطاق المدينة، وتطهير وتعقيم أسطح المنشآت والطرقات والممرات والحمامات.

وأضاف وجدى أن هذه الإجراءات تأتي مع استمرارالفاعليات التي تحوي تجمعات للمواطنين حتى نهاية الشهر الجاري، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد.

وشددَّ محافظ الاقليم على رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية ، كل في نطاق اختصاصه، بالتنبيه على أصحاب المحال العامة والمقاهي والكافيهات والكافتيريات بعدم تقديم “الشيشة” وغيرها من أدوات التدخين لرواد تلك المحال، وأنه في حالة المخالفة وعدم الالتزام بالتعليمات يغلق المحال فورًا وتقطع كافة المرافق عنها، مع التحفظ على الأدوات المضبوطة ومصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

عن ميادة الجيزاوي

شاهد أيضاً

رئيس مركز ومدينة مطوبس يتابع الحملات الأمنية لتطبيق فرض حظر التجوال

  كتب – حماده مبارك    تابع استفتاح ابو ابراهيم، رئيس مركز ومدينة مطوبس، امس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.