أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والتكنولوجيا والنقل البحري تنفي وجود اية حالات كورونا بين موظفي الامن بالاسكندرية .. وتطالب بتحرى الدقة وتوخى الحذر من نشر اية معلومات مضلله

الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والتكنولوجيا والنقل البحري تنفي وجود اية حالات كورونا بين موظفي الامن بالاسكندرية .. وتطالب بتحرى الدقة وتوخى الحذر من نشر اية معلومات مضلله

كتبت الاعلامية  هبه حمدون

نفى مدير ادارة الاعلام بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى ، الاستاذ / معتز محمد خميس ، ما تردد خلال الساعات الماضية حول ظهور حالة مصابة بفيروس كورونا داخل ادارة الامن بمقر الاكاديمية بالاسكندرية .
وأكد “خميس” في بيانا له اليوم “الاثنين” على ان ما تردد شائعة عارية تماماً عن الصحة، مشيرا الي ان الاكاديمية برئاسة الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الغفار ، تحرص حرصا تاما على اتباع كافة التدابير الوقائية اللازمة التي من شأنها الحفاظ على سلامة جميع العاملين بها ، من خلال الالتزام التام بمعايير و إرشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية .
واوضح مدير ادارة الاعلام بالاكاديمية انه قبل اكثر شهر اصيب احد موظفي الامن بالاكاديمية في القاهرة باعراض فيروس كورونا ، وبعد خضوعه لبروتوكول العلاج تحولت نتائج عينته من ايجابية الي سلبية ، مشددا علي عدم وجود اية حالات بين موظفي امن الاكاديمية بالاسكندرية ، وقال : ليس لدينا ما نخفيه فالعالم اجمع يعانى من تلك الجائحة.
وأهاب “خميس ” بضرورة تحرى الدقة وعدم نشر أو تداول أخبار كاذبة أو معلومات مضللة من شأنها اشاعة البلبلة وإثارة الرأى العام.
كما اكد علي ضرورة توخى الحذر فى التعامل مع السوشيال ميديا وعدم الالتفات الى تلك الشائعات التى تستهدف خلق حالة من البلبلة .

عن حكيم عليوة

شاهد أيضاً

•الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحتفل بتخريج الدفعة الاولي من كلية اللغة والاعلام فرع القرية الذكية بحضور كوكبة من وزراء والخبراء وعمداء كليات الاعلام

كتبت الاعلاميه  هبه حمدون •الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحتفل بتخريج الدفعة الاولي من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.