الرئيسية / اخبار / اخبار محلية / فى جولة مفاجئة لمركز ومدينة السادات محافظ المنوفية يحيل 146 موظف للتحقيق

فى جولة مفاجئة لمركز ومدينة السادات محافظ المنوفية يحيل 146 موظف للتحقيق

13428433_1723185071288864_6110367954142498606_n

 

كتبت /سهام فودة

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بجولة مفاجئة صباح اليوم لمركز ومدينة السادات بدأت من الساعة 10 صباحا وانتهت فى الواحدة ظهراً تفقد خلالها مجلس المدينة و الوحدات المحلية والصحية والاجتماعية والزراعية والتعليمية والشباب والرياضة والادارت البيطرية ومكاتب التموين وقصر الثقافة والاسعاف و مستشفى السادات العام ، رافقة خلال الجولة خمسة فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة .

حيث قام المحافظ بالمرور المفاجىء على مستشفى السادات العام وتفقد المرضى واستمع لشكواهم واثناء مرورة تببين وجود طبيبة واحدة بالاستتقبال فوجه مديرة المستشفى بضرورة توفير اكثر من طبيب بالاستقبال لتلبية احتياجات المرضى بشكل سريع ودقيق ، وشدد على حل مشاكل المرضى بشكل يوفر لهم خدمة طبية متميزة ، كما تبين غياب 40 من إجمالى 254 من الاطباء والاداريين ، وغياب 2 من إجمالى 147 من قوة التمريض بدون إذن فاحالهم جميعا الى التحقيق .

كما احال عدد 2 من الموظفين للتحقيق بمجلس مدينة السادات للغياب وترك العمل بدون اذن ، واحال 16 موظف بمجلس مدينة كفر داود ، وعدد 4 من الموظفين بالوحدة المحلية بكفر داود الى التحقيق للغياب بدون اذن ، كما تبين غياب أطباء العلاج الطبيعى بصفة شبه دائمة خلال شهرى مايو ويونيو بالوحدة الصحية بكفر داود على الرغم من وجود وحدة مجهزة للعلاج الطبيعى بالاضافة الى غياب 9 أطباء و5 موظفين بدون اذن وتم احالتهم جميعا الى التحقيق ، واحال 2 من الموظفين للتحقيق بإدارة شباب مدينة السادات لغيابهم بدون اذن .

كما اسفرت الجولة عن احالة العاملين بقصر الثقافة الى التحقيق لغياب قوة العمل بالكامل ومسئول الدفتر وحضور 3 موظفين فقط ،وتبين انتظام العمل بكل من الجمعية الزراعية بالاخماس ، ووحدة تموين الخطاطبة ، والاسعاف بالخطاطبة ، والادارة الاجتماعية بالسادات .

واحالة 21 من موظفى الوحدة المحلية والوحدة الاجتماعية والوحدة الصحية بالخطاطبة للتحقيق للغياب بدون إذن ، واحالة 31 موظفى بكل من مكتب التموين وادارة التموين ومكتب الصحة والسلامة المهنية ومكتب العمل والادارة التعليمية بمدينة السادات للتحقيق للغياب بدون اذن ، كما احال 14 موظف بالوحدة الصحية بالاخماس للتحقيق للغياب بدون إذن .

وأكد محافظ المنوفية علي أن جولاته المفاجئة تهدف لتنشيط العمل وضبط الأداء مشددا أنه ينبغي علي كل مسئول أداء دوره والقيام بواجباته ، و أن أسلوب المتابعة الشامل من خلال فرق من عناصر المتابعة للتأكد من جودة وانضباط الخدمات بمركز كامل ، مشيرا إلى أن هذا النظام سيستمر في كل مراكز المحافظة من أجل ضبط مستوى الأداء، والإدارة الفعالة، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطن .

13419041_1723184851288886_11532724367481441_n

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

أشرف صبحي يهنئ جامعة كفرالشيخ باستضافتها أسبوع شباب الجامعات”صور”

كتبت _ يارا عبدالقوي زقزوق هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جامعة كفر الشيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.