أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / طلاب أكاديمية الخطيب للموهوبين في كرة القدم على متن طائرة مصرللطيران لزيارة برشلونة

طلاب أكاديمية الخطيب للموهوبين في كرة القدم على متن طائرة مصرللطيران لزيارة برشلونة

FB_IMG_1468376653320

 

وليد شفيق
في إطار حرص مصرللطيران على رعاية الموهوبين و الرياضين خاصة الصغار منهم باعتبارهم أمل الغد و مستقبله ، قال الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن الشركة استقبلت الكابتن محمود الخطيب و 105 من طلاب الشركة المصرية للمواهب ( أكاديمية الخطيب لكرة القدم ) على متن رحلة مصرللطيران رقم 767 و التي أقلعت في العاشرة صباحًا متجهة إلى برشلونة من مطار القاهرة الدولى. و ذلك في رحلة تستغرق ثمانية أيام يقوم فيها المتدربون بزيارة نادى برشلونة بالإضافة إلى اشتراكهم في معسكر تدريبي هناك.
ومن جانبه أعرب الكابتن محمود الخطيب عن خالص شكره وتقديره للشركة الوطنية ودورها في دعم الرياضيين المصريين من مختلف الأعمار والألعاب الرياضية وأنه شخصيًا يفخر بالسفر علي متن طائراتها التي ترفع علم مصر وتجوب به أنحاء العالم
هذا وقد قام أفراد المحطة و العلاقات العامة بشركة الخطوط الجوية باستقبال المتدربين وتسهيل إنهاء إجراءات سفرهم بدءً من الكاونتر و حتى صعودهم الطائرة، متمنين لهم التوفيق في زيارتهم.
واضاف يوسف جاد مدير عام التسويق بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية ان هذه الرحلة تاتي في اطار بروتوكول التعاون الذي وقعته أكاديمية الخطيب لكرة القدم مع مصرللطيران تقوم بمقتضاه الشركة بدور الناقل الرسمى لفرق الأكاديمية خلال سفرهم في بطولاتهم الدولية ورحلاتهم الخارجية و ذلك حرصا منها على رعاية الأحداث و الأنشطة الرياضية التى من شأنها خلق جيل من الشباب الواعد.

FB_IMG_1468376656262

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

بعد تصريحه بهبوط الأهلي السعودي للدرجة الثانية مع جروس.. عمر السومة يوجه رسالة إلى مرتضى منصور

كتب:كريم سليمان ابوعالية وجه عمر السومة مهاجم النادي الأهلي السعودي رسالة إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.