أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / محافظ أسيوط يشدد على سرعة حل مشكلة الصرف الصحي بالوليدية

محافظ أسيوط يشدد على سرعة حل مشكلة الصرف الصحي بالوليدية

14089066_1673320429661354_8819610791752838054_n

كتبت خيريه الصباغ /شاعره وصجفيه

أسيوط

أدر المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تعليماته بسرعة حل مشكلة الصرف الصحي بالوليدية واصلاح الكسر الذي حدث في خط الانحدار بمحطة الصرف الصحى مشدداً على سرعة الانتهاء من مشكلات الصرف والطفح المتكرر ورفع المعاناة عن المواطنين بتلك المنطقة … جاء ذلك خلال لقاءه بمسئولي وممثلي شركة مياه الشرب والهيئة القوميه بأسيوط والشركة المنفذة للمشروع.

وقالت منار كامل رئيس حي شرق أن كسر فى خط الانحدار بمحطة صرف صحي الوليدية وبعض المشاكل في تصميمه أدى إلى حدوث هبوط أرضي وطفح بالأماكن المنخفضة بالشبكة موضحة أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإرسال فريق للإصلاح والدفع بسيارات الكسح للمناطق المتأثره لحين الإنتهاء من المشكلة.

وأضاف المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أنه تم البدء بتنفيذ خطوط بديلة على سطح الارض وتركيب طلمبات غاطسة لسحب المياه من الشبكة وتوصيلها بالبياره الرئيسية للمحطة وتركيب 3 بدالات لنقل المياه من البيارة العمومية إلى محطة رفع صرف صحى الوليدي

صة وتم تشغيل الطلمبات بالفعل لمحاولة القضاء على مشكلة ارتفاع منسوب المياه بشبكة الانحدار والطفح المتكرر بالأماكن المنخفضة وذلك لعدم تكرار الطفح بالرغم أن الخط من تنفيذ شركة النصر للمقاولات “حسن علام” ولم يتم إستلامة نهائياً حتى الآن مؤكداً على العمل على حل المشكلة بشكل نهائى فى أقرب وقت ممكن.

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي يدين قيام ميليشيا الحوثي الانقلابية بالحجز والتحفظ على أموال وممتلكات رئيس مجلس النواب اليمني و34 نائباً من أعضاء المجلس، ويُطالب الأمم المتحدة بالتحرك الفوري لوقف هذه الانتهاكات وتوفير الحماية القانونية للرئيس والنواب  

كتبت الاعلاميه هبه حمدون أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي بأشد العبارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.