أخبار عاجلة
الرئيسية / المرأة / القومي للمرآة بمحافظة بني سويف ينظم معرض ” علشانك يا بلدى ” لبيع الملابس بأسعار رمزية بالتنسيق مع الصندوق الإجتماعي

القومي للمرآة بمحافظة بني سويف ينظم معرض ” علشانك يا بلدى ” لبيع الملابس بأسعار رمزية بالتنسيق مع الصندوق الإجتماعي

كتب: راشدعبدالله

شارك فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة بني سويف في تنظيم معرض ” علشانك يا بلدى ” لبيع الملابس بأسعار رمزية بالتنسيق مع الصندوق الإجتماعي و مديرية الصحة و نوادى المرأة وجمعية الرائدات الريفيات و جمعية رؤية للتدريب و الإستشارات , و ذلك تحت رعاية إدارة الإستثمار بالمحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية و بحضور السيد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف و أ. نارمين محمود مقررة الفرع حيث من المقرر تخصيص أرباح المعرض لصالح مبادرة تضامن و تكاتف التي أطلقتها المحافظة لدعم ذوى الإعاقة و شراء أجهزة تعويضية لهم .
و أعرب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف عن سعادته بوجود نادى للمرأة داخل الوحدات الصحية بالمحافظة بهدف تدريب السيدات علي الحرف المختلفة بالإضافة الي تعليم القراءة و الكتابة كما أكد علي أهمية دور فرع المجلس بالمحافظة في النهوض بالمرأة الريفية عن طريق تخصيص أماكن لبيع الملابس المستعملة بأسعار رمزية و تخصيص ثمنها لصالح ذوى الإعاقة بالمحافظة .
و أشارت المقررة أن هذا المعرض يعد خطوة إيجايبية تساعد علي التسويق لمنتجات المرأة الريفية و أن نسبة المبيعات حتي اليوم الرابع كبيرة كما أكدت علي حرص المجلس القومي للمرأة علي وجود مركز دائم لتسويق منتجات المرأة المعيلة .

شاهد أيضاً

ضبط ٤٠ طن مخللات فاسدة بالإسكندرية

حماده مبارك تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الاسكندريه من القبض على صاحب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *