الرئيسية / اخبار / اخبار عاجلة / كان من الأولى مقاطعة اسرائيل أولًا

كان من الأولى مقاطعة اسرائيل أولًا

بقلم : محمدحمدى السيد
قامت مؤخراعدة دول عربية واسلامية بمقاطعة دولة قطرالعربية الشقيقة ، والدول المقاطعة لقطر هم (مصر،والسعودية،وليبيا،واليمن ،والامارات،والسنغال ،وموريشيوس،وجزر القمر،مورتانيا ، والمالديف)؛بسبب أن قطر تقوم بتمويل الحوثين ،وداعش ، وجماعة الاخوان، بالاضافة الى قيامها بالتجسس على الدول الأخرى ،وأيضا بسبب ما تسببه قناة الجزيرة من ازعاج بسبب فيديوهاتها المفبركة .
وهذا القرار صائب ولكن كان يجب أن يسبقه مباحثات وحوارات دبلوماسية مكثفة ؛ لأن قطر دولة عربية اسلامية ،والحوار الجاد سوف يجنى بثماره معاها.
لأن هناك دول أخرى معادية للعرب والاسلام وتفعل أكثر مما تفعلة قطر بمرات ،وبالرغم من ذلك لايوجد مقاطعة معهم ،وعلى رأس هذه الدول اسرائيل التى تستخدم كل الأساليب المحرمة دوليا مع الشعب الفلسطينى بالاضافة الى تجسسها على الدول العربية ، ومساعدة الجماعات الارهابية ، وصناعة الارهاب ،وضرب اقتصاد العرب….الى أخر تلك التجاوزات الكثيرة التى لا تحصى ولا تعد.
فهذه المقاطعة التى قامت بها الحكومات العربية والاسلامية ينبغى أن يتم التراجع عنها ؛لانها سوف تؤثر على شعوب تلك الدول ؛ لأن كل دولة مقاطعة بها من هو متعاطف مع قطر؛فأتمنى أن يكون هناك مفاوضات وحوارات جادة للخروج من تلك الأزمة التى ستأثر على استقرارنا..

شاهد أيضاً

عااااجل.| حركة نريد السيسي رئيسا لمصر لفترة رئاسية قادمة تعقد مؤتمر حاشد بمقر منظمة الشعوب العربية اليوم

…… كتب حامد حامد…. عقدت اليوم بمقرمنظمة الشعوب والبرلمانات العربية وبرئاسة الدكتور عبد العزيز عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *