أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / خبيرة الطاقة لبنى أحمد : المرجان حجر كريم ذا فوائد مذهلة !!

خبيرة الطاقة لبنى أحمد : المرجان حجر كريم ذا فوائد مذهلة !!

كتب/وليد شفيق
المرجان ليس فقط حجر كريم بل نبات له العديد من الفوائد المذهلة ؛ هذا ما أكدته أستشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة وخبيرة الطاقة لبنى أحمد .
وقالت : حجر ” المرجان ” يعتبر من أقوى الأحجار أمتصاصا للطاقة السلبية من حسد حقد وسحر وغيرها من الطاقات السلبية .
وهناك المرجان الأحمر وأنا أفضل ارتداء الحجر المقطع عشوائيا لأنه يعطي قوة أكبر بوجود النتوءات به والحفر فيبدو الحجر طبيعيا دون تدخل يد بشريه في تشكيله ، ويمتص جميع الطاقات السلبية الموجودة في المكان وخاصة طاقات السحر والمذكوره في القرآن الكريم ، فهو يعتبر مثل الحصن .
والمرجان هو نبات موجود في البحار عبر آلاف السنين فتحول إلي حجر وهذا يعني أنه به طاقة الحجر وطاقة النبات ومليئ بطاقة البحر ، وطاقة البحر معروفة بأنها من أقوى الطاقات المريحة للأعصاب ومن أقوى الطاقات الطاردة لأي سحر .
أما بالنسبة للون المرجان ” الأحمر ” فهو مفيد لمن يريد قوة ذهنية وجسدية ، ولكن هناك بعض الأشخاص ممنوع عليهم اللون الأحمر وهم مرضى الضغط العالي ومرضى السكر العالي ، أو مريض الغدة ، و مريض السرطان .
وهؤلاء الأشخاص أو المرضى الممنوع عليهم اللون الأحمر هناك أنواع آخرى من المرجان بألوان آخرى مثل اللون السكري واللون الأبيض أو المائل للبني ، فليس شرط أن يكون لون حجر المرجان لون أحمر فهناك أجزاء آخرى منه بألوان مختلفة .
ويمكن أرتداء المرجان ذا اللون السكري أو الأبيض أو المائل للبني كقلادة للسيدات أو وضعه كقطع ديكورية على المكتب أو في المنزل .
وتنصح خبيرة الطاقة لبنى أحمد بضرورة أقتناء حجر المرجان على أختلاف ألوانه وأشكاله .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏نص‏‏‏‏

شاهد أيضاً

فتح معبر رفح البري لعبور العالقين الفلسطينيين أصحاب الحالات الإنسانيه

كتب: فرج سليمان ردا علي ما تداولته المواقع بغلق معبر رفع تم فتح معبر رفح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *