أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اجتماع مع اهالي مركز ومدينة دار السلام لبحث مطالبهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية بسوهاج

اجتماع مع اهالي مركز ومدينة دار السلام لبحث مطالبهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية بسوهاج

كتب /ممدوح حافظ
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم … محافظ سوهاج على تلبية مطالب المواطنين والاستماع لشكواهم والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها ، وأن المحافظة حريصة علي تقديم أعلى مستوى من الخدمة بجميع مراكز وأحياء وقرى المحافظة بالتعاون مع القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس النواب.
وفي نفس الاطار التقي كمال شلبي سكرتير عام مساعد المحافظة مع أهالي مركز ومدينة دار السلام في اجتماع لتلبية احتياجاتهم وتذليل المشكلات التي تواجههم في مختلف القطاعات الحكومية التربية والتعليم ، والصحة ، والمياه والصرف الصحي ، والكهرباء وبحث سبل الأرتقاء بمستوي الخدمات داخل المركز.
وناقش شلبي مع الأهالي مشكلة وجود عجز بالمدرسين وصل إلى 1548 مدرس وخاصة في مادتي الرياضيات واللغة الإنجليزية ، وقرر الاجتماع دراسة إمكانية عمل ندب جزئي من الإدارات التي بها فائض من المدرسين لسد هذا العجز ، وسرعة تعيين مديرا للإدارة التعليمية على كفاءة في العمل .
وبالنسبة لمستشفى دار السلام أوضح السكرتير المساعد أنه في حالة صدور قرارا لإزالتها نظرا لأنها آيلة للسقوط ، سيتم تشكيل لجنة للمعاينة على أرض الواقع بالتنسيق بين المحافظة ومديرية الصحة ، ومن المقترح تشغيل مستشفيات التكامل بقري (الحاجر – عرب الصبحة – أولاد سالم) كبديل لها ونقل المعدات إلى المكان الأنسب بعد الدراسة لتقديم الخدمات الصحية اللازمة للأهالي.
وناقش الاجتماع سبل دعم المناطق المحرومة من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز دار السلام ، وصيانة الشبكات والمحطات المتوقفة ، والعمل علي تقوية التيار الكهربائي ، واحلال وتجديد وصيانة الأسلاك والمحولات والأكشاك الكهربائية ، وتطرق الاجتماع إلي مناقشة تحويل أحد المباني ليكون مبنى للخدمات الشرطية ونقل خدمات السجل المدني والفيش الجنائي إليه تسهيلا علي المواطنين ورفع المعاناه عن كاهلهم، بالإضافة إلي ضرورة دراسة تخصيص قطعة أرض لإنشاء منطقة صناعية عليها ليكون مركز ومدينة دار السلام شريك بالتنمية والاستثمار المحلي ، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب .

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

رئيس البرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي الانقلابية لمطار أبها الدولي جريمة حرب

كتبت الاعلاميه هبه حمدون أكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، إن العمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.