أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / اخبار محلية / السكة الحديد تتبنى مبادرة إنضباط بقطارات الركاب بالهيئة تحت شعار ” جميعا للنهوض بالهيئة ” .

السكة الحديد تتبنى مبادرة إنضباط بقطارات الركاب بالهيئة تحت شعار ” جميعا للنهوض بالهيئة ” .

كتب-محمد أبوبكر شومان
قررت هيئة السكة الحديد إعتبارا من السبت الموافق 18 نوفمبر القيام بمبادرة تحت شعار ” جميعا للنهوض بالهيئة ” وذلك فى إطار خطة الهيئة للحد من التهرب من دفع الأجرة ولتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب بجميع مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية.
وصرح المهندس سيد سالم رئيس الهيئة أن قطاع ركاب المسافات الطويلة والقصيرة بالهيئة سوف يتبنى هذه المبادرة فى إطار خطة الهيئة لتقديم خدمات أفضل لركاب القطارات والتى من شانها استعادة الثقة بين جمهور المسافرين من الركاب وتحسين انتظام مواعيد القطارات ، والسعى لتقديم خدمة أفضل ومشاركة الركاب نحو مسئوليته تجاه الهيئة والحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة .
وأضاف رئيس الهيئة أن المبادرة من شانها أيضا التواصل بين جميع العاملين فى قطاعات الهيئة المختلفة ، ومفاجأة القطارات للحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة والوقوف على نظافة القطارات ، والتأكد من انتظام المواعيد ، والمشاركة فى المسئولية لرفع مستوى الأداء وزيادة الوعى للعاملين للعمل على زيادة الإنتاج .
وأكد رئيس الهيئة أن جميع رؤساء الإدارات المركزية ومديرو العموم بمناطق الهيئة المنتشرة على مستوى الجمهورية سيشاركون بالمبادرة لتحقيق أهدافها التى من شانها تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب .

شاهد أيضاً

مؤتمر كبير للمشروع الوطنى .. . علمنى اقرأ واكتب يوم ٢٨ ديسمبر كتبت وفاء عبد الغفار

.بدعوة وزراء التعليم .الاوقاف .الشباب. التضامن .الازهر .التنمية المحلية . البحث العلمى . ودعوة سفراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *