أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / تواصل أعمال الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالفيوم لليوم الثالث على التوالي

تواصل أعمال الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالفيوم لليوم الثالث على التوالي

 

الفيوم – محمود المهدي

تنفيذاً لتوجيهات الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، ولليوم الثالث على التوالي استمرار فعاليات الحملة القومية الثالثة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع بمختلف المراكز والقرى.
حيث تم تحصين 14 ألفاً و 609 رأس ماشية من الأبقار، و 5 ألاف و 393 رأس ماشية من الجاموس، و 334 رأس ماشية من الأغنام، و 110 رأس ماشية من الماعز، بإجمالي 20 ألفاً و 445 رأس ماشية، من بدء الحملة في 11 وإلى اليوم 13 نوفمبر 2017 ، وجاري تكثيف الأعمال لتحصين أكبر عدد من الماشية بكافة قرى ومراكز المحافظة المختلفة، لحين انتهاء الحملة فى 20 من شهر ديسمبر القادم.
أشار محافظ الفيوم أن الحملة تستهدف تحصين أكثر من 201 ألف رأس ماشية من خلال 92 وحدة بيطرية موزعة على أنحاء المحافظة المختلفة، وتسير الحملة جنباً إلى جنب مع الندوات الإرشادية لتوعية المربين بأهمية التحصين، وأفضل الوسائل في تربية الماشية.
وأضاف المحافظ بأن الحملة تأتى بالتنسيق بين مديرية الطب البيطري بالفيوم ممثلة في قسم الادارة العامة للطب الوقائي بالمديرية، وبالتعاون مع قسم الإرشاد بمديرية الزراعة بالفيوم.

عن admin

وكالة اخبارية شاملة تعمل تحت اسم دار اخبار الناس للصحافة والطباعة والنشر .،رئيس التحرورئيس مجلس الادارة احمد عاشور ..فريق العمل هو فريق متطوع في العمل الصحفي..

شاهد أيضاً

الصحفي “كريم سليمان ابوعاليه “أميناً للإعلام بحزب أبناء مصر لمحافظة الجيزه

        كتبت :ايه حمدي قررت الأمانة العامة برئاسة الأستاذ حسام بطران “الأمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.