الرئيسية / اخبار / اخبار محلية / شركة الوسام لصناعة وتجارة الأدوات الكهربائية بالمطرية دقهلية تحصل على شهادة الأيزو 9001 ●الدقهلية/ ممدوح الطنطاوي 

شركة الوسام لصناعة وتجارة الأدوات الكهربائية بالمطرية دقهلية تحصل على شهادة الأيزو 9001 ●الدقهلية/ ممدوح الطنطاوي 

شركة الوسام لصناعة وتجارة الأدوات الكهربائية بالمطرية دقهلية تحصل على شهادة الأيزو 9001

●الدقهلية/ ممدوح الطنطاوي 

في سابقة مشرفة في مركز المطرية في محافظة الدقهلية حصلت شركة الوسام لصناعة وتجارة الأدوات الكهربائية على شهادة الأيزو 9001 في نظم إدارة الجودة من شركة أيزو العالمية بأسبانيا ..
ويقول المهندس وائل إسماعيل شحاته صاحب ورئيس مجلس إدارة الشركة إن هذه الشهادة أهديها لكل العاملين بالشركة وأهالي مدينة المطرية وهي نتاج لجهد وتعب سنوات طويلة من العمل الجاد والالتزام بمنظومة العمل وبجودة الإنتاج..
ويعد المعيار الدولي آيزو 9001 المعيار الأكثر انتشاراً في العالم لأنظمة إدارة الجودة. فهو بالإضافة للمعيار الدولي آيزو 9004 ينتمي إلى عائلة المعايير آيزو 9000 . ويساعد هذا المعيار المؤسسات بشكل أساسي على تلبية طلبات وتوقعات العملاء.
يقوم نظام إدارة الجودة آيزو 9001 على مراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات في الشركة. حيث يوضح هذا المعيار الطرق التي يمكن من خلالها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الشركة لأعلى المستويات. كما أنه يساعد على تطوير آلية أداء الأعمال في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

المياه والخبزوالكهرباءوالرصف….مشاكل تؤرق أهالى العجوزين

كتب- محمد حمدى السيد أصبحت مشاكل الخبز ومياه الشرب والزحام والقمامه والكهرباء والرصف هى الشغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *