الرئيسية / تقارير وتحقيقات / خبير الطاقة أحمد شعبان يكشف مدى تأثير طاقة الكونداليني على جسم الأنسان!!

خبير الطاقة أحمد شعبان يكشف مدى تأثير طاقة الكونداليني على جسم الأنسان!!

كتب/ وليد شفيق
كثيرون يتسائلون عن طاقة الكونداليني ومدى تأثيرها على جسم الأنسان .
ويقول خبير العلاج بالطاقة الحيوية والعلاج بالريكي ومدرب الحاسة السادسة أحمد شعبان إن الكونداليني هي : طاقة مطلقة ذات قوة شديدة جدا ، التي تحتاج
إلى خبرة في التعامل معها حيث قد تسبب ضرر للشخص الذى لايعرف كيف يتعامل معها وتقع في قاعدةِ العمود الفقري (شاكرة الجذر ) ولون تردداتها أحمر، التي تحتوي على الطاقة الكامنة ، كما انها ساكنة تنتظر أن تتحرر فى جميع أرجاء الجسم من خلال حركتها فى العمود الفقرة.
ووردت الأحاديث النبوية الشريفة تصدق كلام علماء وفلاسفة الهند والصين عن البعث والعالم الآخر، عندما تحدثوا منذ آلاف السنين عن بعث الإنسان في الآخرة من خلايا مركز الكونداليني Kundalini وهو الذي يسمى في الأحاديث: عجب الذنب.
فعنْ أَبي هرَيرةَ، أنَّ النَّبيَّ صلى الله عليه وآله وسلم قالَ: ”
مابين النفختين أربعون ثم ينزل الله من السماء ماء فينبتون كما ينبت البقل
وليس من الإنسان شئ إلا يبلى إلا عظما واحدا وهو عجب الذنب ومنه يركب الخلق يوم القيامه” (رواه البخارى ومسلم).
وأردف شعبان قائلا :وطاقة الكونداليني موجودة في شاكرة القاعدة وتكون كامنة وعندما يتم تحفيزها تسري على باقي فقرات الظهر ، حتى تصل لمنطقة الرأس وشاكرة التاج ليحدث الاستنارة والحاسة السادسة وزيادة الذكاء والذاكرة ، وطاقة الكونداليني تسري في العمود الفقري بشكل زجزاج وكأنهم تعبانين أو تنينين يسيرون عكس بعضهما البعض بشكل متضافر.
وطاقة الكونداليني هي طاقة تسحب من الارض وهى طاقة نارية ، فهناك مدارس يعتبرونها طاقة الارض وهناك مدارس آخرى يعتبرونها طاقة نارية ، وهي طاقة لها تأثير حراري ولها تأثير تحفيزي .
والمدارس اختلفت على كيفية تحفيز طاقة الكونداليني فهناك من يقول انه يأخذ من طاقة القدمين ثم تصل إلى شاكرا القاعدة ثم تسري في باقي الفقرات حتى تصل الي شاكرة التاج وهناك من يقول انه لابد من تحفيز جميع الشكرات في الجسم حتى يتم تحفيز طاقة الكونداليني ، والحقيقة ان الكونداليني يمكن تحفيزها بأي شكل .
فتحفز المشاعر كالغضب تعطي للانسان قوة غير عادية فيمكن ان يكسر اي شئ امامه ، فتحفيز مراكز اخرى يمكنها ان تحفز طاقة الجسم .
وإذا اردت تحفيز طاقة الكونداليني في جسمك فيجب ان تكون طاقة جسمك نظيفة ومتخلص تماما من الطاقات السلبية لأن انحباس الطاقة السلبية في احدى الشكرات ستؤدي الي عدم سريان طاقة الكونداليني بشكل سليم مما يسبب لك آلام الظهر او خفقان في القلب او ضيق وغضب شديد أو آلام في أي منطقة في الجسم .
فالافضل ان يتم تنظيف لجميع مراكز الطاقة في الجسم حتى يتم تحفيز طاقة الكونداليني بشكل متزن وسليم .

شاهد أيضاً

نفي محمد عمر العجيلي، نائب السفير الليبي لدى الصين، حدوث عمليات اتجار بالبشر ممنهجة

كتب وليد شفيق نفي محمد عمر العجيلي، نائب السفير الليبي لدى الصين، حدوث عمليات اتجار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *