الرئيسية / رياضة / مرتضى منصور لـــ نيبوشا : أثق في قدرتك على تحقيق البطولات

مرتضى منصور لـــ نيبوشا : أثق في قدرتك على تحقيق البطولات

متابعة_محمد عادل حبيب

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم، الجمعة، على عقد جلسة ودية مع المونتنجيري نيبوشا المدير الفني للفريق الكروي الأول، أعرب خلالها عن ثقته في قدراته وإمكانياته على تحقيق البطولات والألقاب مع الفريق الأبيض.

 

وأكد رئيس الزمالك لنيبوشا، خلال الجلسة، أن إدارة النادي لم تدخل في أي مفاوضات مع مدربين أجانب لخلافته، وأن كل ما ينشر على المواقع الإلكترونية لا أساس له من الصحة على الإطلاق.

 

وأضاف أن بطولة الدوري العام لا تزال في الملعب، مطالبا بضرورة الفوز في المواجهات المقبلة، ومن بينها مباريات المقاولون العرب والأسيوطي وطلائع الجيش، إلى جانب تحقيق الفوز على الأهلي لتقليص فارق النقاط.

 

من جانبه، أكد المدير الفني للفريق الأبيض أنه لن يفرط في أي نقطة، ولديه حالة من الإصرار على تحقيق الفوز في اللقاءات الأربعة المقبلة لإنهاء الدور الأول بشكل جيد وليكون ذلك بمثابة دفعة معنوية لبداية الدور الثاني بشكل أفضل.

 

وكشف نيبوشا لرئيس النادي عن المراكز التي تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحدث عن اللاعبين الراحلين نظرا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة، الأمر الذي قابله رئيس الزمالك بالترحيب، معتبرا نيبوشا صاحب القرار الأول والأخير في تحديد اللاعبين الراحلين والجدد.

 

حضر الجلسة أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، وعضوا مجلس الإدارة هاني زادة وإسماعيل يوسف، بالإضافة إلى أيمن حافظ مدير الكرة بالنادي.

شاهد أيضاً

ارتياح كفر الشيخ يعم بعد اعتلاء قمة المجموعة الثالثة منفردا

كتب : أحمد هيكل “كفرالشيخ” ساد الارتياح داخل نادى كفر الشيخ ،بعد أن انفرد الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *