الرئيسية / اخبار / بالفيديو .. بطلة الجمهورية من متحدث الإعاقة تستغيث بالرئيس «السيسي» لإجراء عملية جراحية عاجلة لها

بالفيديو .. بطلة الجمهورية من متحدث الإعاقة تستغيث بالرئيس «السيسي» لإجراء عملية جراحية عاجلة لها

كتبت_جيهان الشنواني

منذ أيام قليلة أعلنت يافخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تخصيص عام 2018 ليكون عام جديد ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الإعاقة في مصر فقررنا إرسال هذه الحالة لفخامتك ونحن نعلم جيدآ سرعة الإستجابة .

 

الموضوع بإختصار شديد يافخامة الرئيس

 

البطلة «رشا فتح الله عيسي» ، من متحدي الإعاقة في رفع الأثقال ، خمس مرات علي التوالي من 2001إلي عام 2005 ومقيمة بمركز الزقازيق بمحافظه الشرقيه،  لكنها بعد ذلك بعدت عن الرياضة لضيق ذات اليد وأستمرت في البحث عن عمل فى أماكن كثيرة مختلفه ، لإستكمال دراستها ، حيث كانت طالبة في دبلوم تجاره وإستمرت في التطلع الي مستقبل أفضل وزيادة مستواها التعليمي بكل جداره.

وحصلت «رشا» على شهاده بكارليوس التجارة من الجامعة المفتوحة بالزقازيق، محافظه الشرقيه، وكانت حياة «رشا» سعيدة ومستقرة رغم إصابتها بالإعاقة وهي شلل أطفال.

كانت مخطوبة لـــ شخص يحبها ، وهذا رزق من الله سبحانة وتعالى ، وتعويض لـــ «رشا» علي حد قولها ، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى الأنفس .

سقطت «رشا» علي الأرض وسقطت معها كل أحلامها وأيامها السعيدة التي كانت تحلم بها ، وتحارب الظروف الصعبة من أجلها ، وتحولت حياتها الي كابوس لا يريد أن ينتهي .

وذلك لـــ كسر في مفصل قدميها ، مما أدي إلي اعوجاج مشط القدم ، وصعوبة بالغه في حركتها ، إلا أن خطيبها تركها وترك معها آلام  لا تريد أن تنتهي.

لا تطلب «رشا» الكثير ، كل ما تريده هو إجراء عمليه لها في مفصل قدميها حتي تستطيع أن تعمل وتعتمد علي نفسها ، خاصتآ في ظل ظروف والدها الصعبة الذي يعمل عمل يومي بسيط وليس لة حول ولا قوة ، ولها أخوات يعملون من أجل الإنفاق علي أنفسهم وتكوين حياتهم .

إذآ نرجوا من سيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية ، وايضآ الرئيس الوحيد على مدار العثور التى يهتم بمشاكل الشباب ، «رشا»  تريد أن تعبر بأحلامها وحياتها إلي بر الأمان.

 

استغاثة من بطله الجمهوريه رشا فتح الله عيسي من متحدي الاعاقه بطله الجمهوريه في رفع الاثقال من عام 2001الي 2005الي كل من يهمه الأمر ويقدر يساعدها يتواصل معايا حتي تسطيع أن تكمل حياتها وتحقق هدفها بعد أن تخلي عنها الجميع حتي زوج المستقبل تركها لعجزها وعدم قدرتها علي الحركه بسهوله.للتواصل معها شخصيا رقم فون ها 01093646302

Posted by Jihan Elshnawany on Montag, 25. Dezember 2017

شاهد أيضاً

بنى سويف تراجع الاستعدادات المحافظة لموسم الشتاء واحتمالية سقوط الأمطار

    كتب_احمد عيد ورشان   اطمئن  المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *