الرئيسية / محافظات / صالح: أى خروج عن القانون سيواجه بمنتهي الحسم في احتفالات أعياد الميلاد

صالح: أى خروج عن القانون سيواجه بمنتهي الحسم في احتفالات أعياد الميلاد

كفرالشيخ:راشدعبدالله

تشهد محافظة  كفر الشيخ، حالة استنفار أمني مكثف، استعدادًا لاحتفالات عيد الميلاد، مدعومة بأجهزة للكشف عن المفرقعات وكلاب بوليسية، وتشكيلات من الأمن المركزي، وسيارات مطافئ، للتصدي لأي صور الخروج عن القانون.

وقام اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، بمواصلة جولاته التفقدية في عدد من الخدمات المعينة على الكنائس بمراكز المحافظة، والتمركزات الأمنية والأكمنة بمداخل ومخارج المحافظة، وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها وإلمامها بالمهام المكلفين بها والتأهب؛ لمواجهة ما قد يخل بالأمن العام.

كما شدد خلال الجولة التأكيد على خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر حول الكنائس والشوارع المحيطة بها؛ لتحقيق أعلى درجات التأمين، وجاهزية القوات لتأمين احتفالات الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

وأكد اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،أنه تم وضع خطة أمنية محكمة، استعدادًا لاستقبال احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد بالمحافظة، وتأمين جميع الكنائس،من خلال انتشار الأكمنة وتكثيف التشديدات الأمنية والمرورية بكافة الطرق ومداخل ومخارج المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون والمطلوبين على ذمة قضايا.

وأضاف مدير الأمن،في تصريحات خاصة لـ”صدي العرب”،أنه تم التأكد من تحقيق أعلى درجات التأمين، والتنبيه بعدم وقوف السيارات والدرجات البخارية بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها والوقوف على مدى الاستعدادات وجاهزية القوات لمجابهة اى خطر وتامين احتفالات الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد.

وأوضح مدير الأمن،أنه تم وضع عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتكثيف التواجد الأمني أمام الكنائس، وعمل دوريات على مدار الساعة لتمشيط الطرق، بمجموعات القول الأمني.

وأكد “صالح” أنه يتم الآن تكثيف الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية لضبط الخارجين على القانون، مشيرًا إلى أن الحملات الأمنية أتت بثمارها والتي نالت رضا المواطنين، موضحًا أنه سيتم وضع عدد من الضباط والأفراد أمام الكنائس، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة بالمديرية، مسلحين تسليحًا كاملاً.

وأشار “صالح” إلى أنه تم وقف الإجازات الخاصة بالضباط والأفراد، لحين الانتهاء من تأمين الأعياد الخاصة بالإخوة المسيحيين، لمنع وجود أي حالات من التعديات أو المشكلات التي من شأنها تعكير صفو أجواء احتفالات الأخوة الأقباط بعيدهم.

شاهد أيضاً

ضبط فتاتين الإحتيال على المواطنين بزعم جمعهما تبرعات لصالح إحدى المستشفيات

رصدت المتابعة الأمنية تواجد فتاتين بمنطقة محطة الرمل دائرة قسم شرطة العطارين وقيامهما بجمع تبرعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *