الرئيسية / محافظات / بالصور…مدرسة سيدي سالم التجارية بنات الاولى علي مستوي المحافظة في مسابقة اوائل الطلبة

بالصور…مدرسة سيدي سالم التجارية بنات الاولى علي مستوي المحافظة في مسابقة اوائل الطلبة

كتبت :- مي العناني “كفرالشيخ”

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏9‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

حصلت مدرسة سيدي سالم التجارية بنات بكفرالشيخ ، اليوم الثلاثاء، على المركز الاول علي مستوي المحافظة في مسابقة اوائل الطلبة لمرحلة التعليم الفني التجاري في شعبتي الادارة والقانون ،وتم تصعيدها لتمثيل المحافظة في مسابقة اوائل الطلبة علي مستوي قطاع دمنهور التي ستقام في محافظة الاسكندرية.

واقيمت المسابقة بمدرسة كفرالشيخ التجارية بنين بحضور الموجهين العموم والاوائل للتعليم الفني التجاري وكانت المنافسة بين 10 مدارس تمثل 10 ادارات تعليمية علي مستوي المحافظة.

وقال محمد حسن شتا، مدير عام إدارة سيدي سالم التعليمية بكفرالشيخ بان مدرسة سيدي سالم التجارية بنات من المدارس المتميزة بإلإدارة وتمتع بقيادة حكيمة وبها مجموعة متميزة من المعلمين وان مدرسة سيدي سالم التجارية بنات خير من يمثل المحافظة علي مستوي القطاع والجمهورية.

ومن جانبها قالت نشات خميس ،مدير المدرسة بان هذا المركز ليس للعام الاول ولكن للعام الثاني على التوالي بفضل جهد المعلمين والطالبات ، وان احدي طالبات المدرسة حاصلة علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية في العام الماضي في نتيجة دبلوم التعليم الفني التجاري وتم تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسي في عيد العلم.

جدير بالذكر بان محمد السعيد عبيدي، رئيس مجلس امناء الادارة قدم رحلة عمرة هدية لمدير المدرسة لجدها المبذول في الارتقاء بمستوى المدرسة وكذلك شهادة استثمار بمبلغ الف جنية للطالبة الاولى علي مستوي الجمهورية لخلق نوع من المنافسة بين الطلاب للحصول علي مركز اولي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

شاهد أيضاً

وكيل تعليم الفيوم يعقد اجتماعا بمديري عموم المديرية للوقوف على المتابعة اليومية لسير العمل بالمدارس

الفيوم – محمود المهدي عقد الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إجتماعا، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *