الرئيسية / رياضة / اليوم مواجهات صعبة لفرق الدقهلية بدورى القسم الثانى

اليوم مواجهات صعبة لفرق الدقهلية بدورى القسم الثانى

كتب : مصطفى حماد
تقام في الثانية والنصف عصراليوم 6 مباريات ضمن الجولة 21 بدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة بحري .
حيث يلتقي المنصورة مع الاولمبي علي استاد المنصورة الذى يحتل المركز الرابع أما الأوليمبي فيحتل المركز التاسع في المركز التاسع.
ويلتقي كوكاكولا بقيادة تامر مصطفى والذي يحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة مع بلدية المحلة بقيادة خالد عيد والذى يحتل المركز الثالث برصيد 35 نقطة.
ويدخل كفرالشيخ مواجهه جديدة علي صعيد المنافسة علي قمة المجموعه حين يلتقي بني عبيد , يحتل كفر الشيخ المركز الثاني برصيد 45 نقطة اما بني عبيد فياتي بالمركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.
وعلي ملعب دمنهور يلتقي فريقها بقيادة سمير كمونة الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة مع الحمام بقيادة أدهم السلحدار في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.
وفي إطار مباريات نفس الجولة يحل حرس الحدود بقيادة مديره الفني سامي قمصان ضيفًا على شربين وهي معركة بين القمة المتمثلة في حرس الحدود الذي يتصدر المجموعة منفردًا برصيد 47 نقطة والقاع المتمثلة أيضًا في شربين الذي يتذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة.
و يلتقي غزل المحلة في المركز السادس برصيد 30 نقطة مع أبو قير للأسمدة الذي يقوده أحمد الكأس في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.
وافتتحت مباريات الاسبوع بفوز فاركو علي نبروه 2/1 بالامس بينما تختتم مباريات هذه الجولة غدًا الجمعة بلقاء منية سمنود وشباب كوم حمادة.

شاهد أيضاً

دورى_مستقبل_وطن

كتبت الاعلاميه هبه حمدون تعالول نتكلم عن الحدث الأكبر رياضياً فى كل انحاء المحروسة 😍 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *