الرئيسية / اخبار / نائب رئيس الجالية المصرية بعسير: 62 باصا للجالية المصرية في منطقتي الجنوبية والغربية

نائب رئيس الجالية المصرية بعسير: 62 باصا للجالية المصرية في منطقتي الجنوبية والغربية

السعودية: نجلاء صلاح الدين ـ إبراهيم حمزة

تجمع أبناء الجالية المصرية في خميس مشيط جنوب المملكة العربية السعودية لسفرهم إلى جدة للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2018.

وأكد نائب الجالية المصرية في منطقة عسير ومسؤول الجالية في خميس مشيط حسين كامل أنه تم الاستعداد للانتخابات منذ فترة وتم الإعلان في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر والواتس أب وتم التنسيق مع اسر الجالية للتجمع واستقلال الباصات في خميس مشيط وابها بحوالي 3 باصات بخلاف نجران وجازان وإجمالي عدد الباصات في المنطقة الجنوبية والغربية 62 باصا، كما أصرت بعض الأسر المصرية الذهاب بسياراتها لترك مكان لأي مواطن ماعنده وسيلة للذهاب بها لمقار اللجنة في جدة.

وأوضح كامل أن الباصات كلها مجانا لكل مصري ذاهب للتصويت في الانتخابات.

ومن جهة أخرى، أضاف الدكتور محمود الهواري أن الدافع الذي شجعنا على الذهاب للانتخابات من اجل أولادي وأولاد جميع المصريين حيث الأمن والأمان التي تتمتع بها مصر وان جميع الدول العربية عندما تبحث عن الأمان فتجده في مصر.

وأوضحت مديرة إحدى المدارس العالمية منى إسماعيل أنها سعت من اجل الذهاب إلى الانتخابات رغم عناء السفر وطول المسافة بين خميس مشيط وجدة التي بها لجنة الانتخابات وأننا في تحدي مستمر أمام العالم حتى نثبت لهم إننا قادرين على التحدي وصوتنا دليل على مشاركتنا الايجابية تجاه مصر.

 

شاهد أيضاً

يغتصب طفلة فى حمام المسجد ببرطس بالجيزو

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بذبح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *